عن علامة RIDATA التجارية
RIDATA
RIGHT DATA
العلامة التجارية RIDATA هي علامة أنشأتها شركة RITEK بنفسها في العام 2001. وهذا الاسم مأخوذ من تركيب كلمتين في اللغة الانجليزية وهما "RIGHT DATA" (وتعني "وسيلة التخزين الصحيحة") (يشير مصطلح "RIGHT DATA" بالإنجليزية إلى "وسيلة التخزين الصحيحة").
RIDATA
تصميم جيد
إلى جانب تمسك شركة RITEK طويلاً بقيم راسخة في العلامات التجارية باستخدامها التقنية المناسبة والوقت المناسب وطرح المنتجات المناسبة (التقنية السليمة في الوقت السليم وطرح منتجات سليمة)، يمكن القول أن منتج RIDATA مليء بالطاقة والحيوية من خلال الابتكار في تصميم المنتجات والتغليف.
RIDATA
أفضل شريك
إلى ذلك تتجاوز جودة منتجاتنا غيرها من العلامات التجارية المنافسة، كما أنها تلبي كافة متطلبات عملائنا لوسائط التخزين مع تجربة استخدام رائعة.
قرص RIDATA
حول شركة RITEK
من خلال الجمع بين التقنية المناسبة في الوقت المناسب بمنتجات مناسبة اكتسبت RITEK سمعتها في مجال التقنية الفائقة من وسائط التخزين. كما تعد شركة RITEK من خلال قدرتها الفائقة في التصنيع ونظام مراقبة الجودة أول شركة أقراص في تايوان حاصلة على شهادة ISO 9001 وISO14001. كما اختيرت شركة RITEK مؤخرًا كواحدة من أفضل 100 شركة من قبل الحكومة التايوانية. والأهم من ذلك هو أن RITEK هي شركة الأقراص الوحيدة التي نالت هذا الشرف. ولا شك أن RITEK تعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة لوسائط التخزين البصري في العالم.
RIDATA
RIDATA
RIDATA
معلومات حول الشركة
اسم الشركة:شركة RITEK
تاريخ التأسيس:29 ديسمبر 1988
تاريخ IPO:23 أبريل 1996
المقر الرئيسي:رقم 42 طرق خوان فو أن، المجمع الصناعي هسين شو، 30316، تايوان عدد العاملين: 6000 موظف (حول العالم)
عدد العاملين:6000 موظف (حول العالم)
رأس المال:920 مليون دولار أمريكي
خطوط الإنتاج المتعددة:
منتجات التخزين البصري:أقرص Blu-ray وDVD وCD
المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية:بطاقة ذاكرة فلاش، فلاشات USB، أقراص صلبة متنقلة، وحدات DRAM
المنتجات الفوتوفلطية:متعدد البلورات، أحادي البلورات، ووحدات BIPV الشمسية، نظام الشمسي
منتجات الشاشات المسطحة:OLED وPLED واللوحات اللمسية، وزجاج ITO